كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا القادمة في تصفيات امم افريقيا

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا القادمة 

يفتح استاد 19 ماي 1956 ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب الجزائر ومنافسه منتخب تنزانيا ، وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد تنزانيا 

بينما يتم اقامة مباراة الجزائر وتنزانيا خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، مساء يوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا 

في حين يتم اذاعة مباراة الجزائر وتنزانيا خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، مساء يوم الخميس عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق حفيظ دراجي ، وكذلك عبر قناة القناة الارضية الجزائرية.

توقيت مباراة الجزائر وتنزانيا القادمة 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة الجزائر وتنزانيا خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى