كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كاس امم افريقيا

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم والقنوات الناقلة

يفتح استاد 19 ماي 1956 ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب الجزائر ونظيره منتخب تنزانيا ، وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم 

بينما يتم اقامة مباراة الجزائر وتنزانيا خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة كاس امم افريقيا ، مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

توقيت مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا اليوم 

كما يتم اذاعة مباراة الجزائر وتنزانيا خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، مساء اليوم الخميس عبر قناة بي ان سبورت 6 الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم افريقيا في افريقيا والشرق الاوسط ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى