مباريات اليوم

نتيجة مباراة فلسطين وفيتنام

نتيجة مباراة فلسطين وفيتنام

يفتح استاد ثين ترونج أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فلسطين ومنافسه منتخب فيتنام اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد منتخب فلسطين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب فيتنام لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

فلسطين وفيتنام 

حيث يلتقي منتخب فلسطين مع منافسه منتخب فيتنام اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تبث مباراة منتخب فلسطين ومنافسه منتخب فيتنام اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توقيت مباراة فلسطين وفيتنام  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

اجاي يكشف عن موعد عودته للتدريبات بعد إنتهاء أزمته مع سموحة

 

زر الذهاب إلى الأعلى