أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

امرأة تترشح لرئاسة نادي الزمالك

ترشحت ميرفت السيد احمد على منصب رئاسة نادي الزمالك ، ويعتبر هذا الحدث هو الأول من نوعه في تاريخ النادي.

وتحدثت ميرفت السيد احمد عن أسباب ترشحها الى هذا المنصب ، وما التأثير التي ترغب في اضافته حال نجاحها في الانتخابات.

وقالت في تصريحات لقناة صدى البلد :” اول امرأة مرشحة لمنصب رئاسة الزمالك منذ تأسيسه عام 1911″.

واضافت :” كنا نتناقش اسريا في مدى حاجة الزمالك لقيادة رشيدة لأننا أسرة زملكاوية، ووجدنا أن النادي بحاجة لأحد أبنائه ولع خبرات مختلفة ، تشمل العدل والتوازن في العمل بين أروقة الرياضة”.

وواصلت:” عملت بمجال الشباب والرياضة حتى وصلت لمنصب وكيل الوزارة بأكبر ثلاث إدارات بالشباب والرياضة ، واملك دكتوراه في إدارة المؤسسات الشبابية والرياضية ، وزمالة من أكاديمية ناصر العسكرية”.

 

وتابعت :” نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في افريقيا ومن المفترض أن يسوق نفسه بنفسة، وينضم متخصصين في مجالات مختلفة”.

واوضحت:” برنامجي يتضمن شركة أجنبية ستتولى انشاء فرع الزمالك والاستاد في 6 اكتوبر، ليصبح احدث مبنى رياضي في الشرق الأوسط “.

 

وأوضحت “برنامجي يتضمن شركة أجنبية ستتولى إنشاء فرع الزمالك والاستاد في 6 أكتوبر ليصبح أحدث مبنى رياضي في الشرق الأوسط”.

وتابعت :”نادي الزمالك أسرة واحدة فيها النشاط الرياضي والاجتماعي والاقتصادي ، وفريق كرة القدم سيأتي في المرتبة الأولى لأنها اللعبة الشعبية الاولى في مصر ،ولن نهدم تلك القاعدة بل نحترمها ، ولكننا سنرفع اهتمام الناس بكافة الرياضات”.

واكملت:” سيتحقق ذلك بالأنشطة وفتح باب النادي في مختلف الرياضات ، والعمل على استقرار فريق كرة القدم سيأتي في المرتبه الاولى”.

واختتمت:” لماذا لا يصبح مركزاً لإنتاج لاعبين يدروا الأموال للنادي؟ محمد صلاح خرج من المقاولون العرب ، لماذا لا نخرج مثله من الزمالك؟ ما سنفعله في الكرة سيتم تطبيقه على باقي الالعاب”؟

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى