مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر الاولمبي وروسيا الاولمبي

 مباراة مصر الأولمبي اليوم  

يفتح استاد السويس الجديد أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب مصر الأولمبي ومنافسه منتخب روسيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب مصر الأولمبي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب روسيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة مصر الأولمبي 

حيث يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع منافسه منتخب روسيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 11 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر الأولمبي وروسيا  

بينما تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنافسه منتخب روسيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط .

 

زر الذهاب إلى الأعلى