مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأردن وأذربيجان 

نتيجة مباراة الأردن وأذربيجان

يفتح استاد دلغا أرينا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الأردن ومنافسه منتخب أذربيجان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الأردن لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب أذربيجان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة الأردن وأذربيجان

حيث يلتقي منتخب الأردن ومنافسه منتخب أذربيجان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأردن وأذربيجان  

بينما تذاع مباراة منتخب الأردن ومنافسه منتخب أذربيجان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد المبروكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى