مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

نتيجة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الوداد ونظيره نادي هافيا كوناكري ، وذلك خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

الوداد وهافيا كوناكري 

بينما يتم اقامة مباراة الوداد وهافيا كوناكري خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الاحد الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 الوداد وهافيا كوناكري 

كما يتم نقل مباراة الوداد وهافيا كوناكري خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا.

مشاهدة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الوداد وهافيا خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى