مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

نتيجة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة نارية تضم كلا من نادي الوداد ومنافسه نادي هافيا كوناكري ، وذلك خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

الوداد وهافيا كوناكري 

كما يتم اقامة مباراة الوداد وهافيا كوناكري خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الاحد الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 الوداد وهافيا كوناكري 

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة الوداد وهافيا كوناكري خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 الوداد وهافيا كوناكري 

في حين يتم اذاعة مباراة الوداد وهافيا كوناكري خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الاحد عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى