مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق يوفنتوس ومنافسه فريق ساسولو اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث يستعد فريق يوفنتوس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ساسولو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

يوفنتوس وساسولو 

حيث يحتضن استاد مابي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق يوفنتوس مع منافسه فريق ساسولو اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

معلق مباراة يوفنتوس وساسولو  

بينما تبث مباراة فريق يوفنتوس ومنافسه فريق ساسولو اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق عامر عبدالله.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى