مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا

نتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا

يفتح استاد ستامفورد بريدج ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق تشيلسي ضد نظيره فريق أستون فيلا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يحتل فريق استون فيلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 9 نقاط ، بينما يتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق تشيلسي ضد نظيره فريق أستون فيلا ، اليوم الأحد 24 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي واستون فيلا

بينما تذاع مباراة تشيلسي واستون فيلا بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5 , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق محمد بركات مهمة التعليق على أحداث مباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة تشيلسي واستون فيلا

بينما ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى