مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ومنافسه نادي ليستر سيتي ، وذلك خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، حيث يتم اقامة مباراة ليفربول وليستر سيتي علي ارضية ملعب انفيلد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

ليفربول وليستر سيتي 

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول وليستر سيتي خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

 ليفربول وليستر سيتي HD 

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول وليستر سيتي خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الرابطة الانجليزية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم عامر الخوذيري.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة ليفربول وليستر سيتي خلال جولة الدور الثالث من بطولة كاس الرابطة الانجليزية ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى