مباريات اليوم

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

يفتح استاد راين نيكار ارينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بوروسيا دورتموند ضد نظيره فريق هوفنهايم ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين بورسيا دورتموند وهوفنهايم ، مساء اليوم الجمعة 28 سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم 

بينما تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

بينما يتولي المعلق الرياضي نوفل باشي مهمة التعليق على أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى