مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق

نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ومنافسه نادي الاتفاق ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي والاتفاق علي ارضية ملعب الامير عبدالله الفيصل ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

 الاهلي والاتفاق 

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي والاتفاق خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق 

كما يتم نقل مباراة الاهلي والاتفاق خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة السعودي الممتاز ، عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق رؤوف خليف ، SSC Sport 5 HD بصوت المعلق حماد العنزي ، SSC Sport 1 SD بصوت المعلق عائد العصيمي.

 الاهلي والاتفاق 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الاهلي والاتفاق خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى