مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي البنك الاهلي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يتم اقامة مباراة الزمالك والبنك الاهلي علي ارضية ملعب القاهرة الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة الزمالك والبنك الاهلي 

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك والبنك الاهلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 7 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

الزمالك والبنك الاهلي 

كما يتم اذاعة مباراة الزمالك والبنك الاهلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت عبر قناة ON Time Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق محمد الكواليني.

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الاهلي

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الزمالك والبنك الاهلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان  , 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى