مباريات اليوم

مباراة مصر ونتيجة اللقاء

مباراة مصر ونتيجة اللقاء

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب زامبيا ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

مباراة مصر ونتيجة اللقاء

يستضيف استاد هزاع بن زايد مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب مصر ضد منافسه منتخب زامبيا ، اليوم الخميس 12 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

مباراة مصر ونتيجة اللقاء

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة مصر وزامبيا 

ستنقل مباراة مصر وزامبيا في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة مصر وزامبيا في بطولة ودية.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر وزامبيا في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، المعلق محمد الكواليني والصوتية الثانية بصوت المعلق محمد الغياتي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى