أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الشيخ جاسم بن حمد ينسحب من عملية شراء مانشستر يونايتد

قرر القطري الشيخ جاسم بن حمد الإنسحاب من عملية شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد فترة مفاوضات طويلة .

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أن الأيام الماضية شهدت إجراء الشيخ جاسم مزيد من المناقشات والمفاوضات مع “عائلة جليزر ” مالكة مانشستر يونايتد لشراء 100% من أسهم النادي “.

وأضاف رومانو:” عرض الشيخ جاسم الأخيرة لم يلبي أيضًا طموحات عائلة جليزر، ونتيجة لهذه المفاوضات، وعدم قبول اقتراح الشيخ جاسم مرة أخرى، أبلغ الشيخ جاسم عائلة جليزر بالخروج من الصفقة “.

وزاد: “رفض فريق الشيخ جاسم التعليق بشكل رسمي على هذه الأخبار بحجة القيود السرية، لكنهم أكدوا انسحابهم من الصفقة”.

وتابع: “كان الشيخ جاسم قد خصص مبلغًا أوليًا إضافيًا يزيد عن 1.5 مليار دولار للنادي (وليس البائعين) لتمويل خطط الاستاد الجديدة، وكذلك مرافق مركز التدريب الجديد، وشراء اللاعبين”.

وأردف: “يعتقد الشيخ جاسم أنه كان سيصبح “مالك الحلم”، بعد أن قدم عرضًا نقديًا بالكامل، مع تسوية جميع الديون القديمة، مع عدم وجود أي ديون جديدة، بنسبة 100% على النادي”.

واستكمل: “العرض الأخير الذي قدمه المنافس جيم راتكليف لشراء حصة الأقلية في النادي – سيترك عائلة جليزر باقية في النادي، وهو ما لم يكن أبدًا جزءًا من رؤية الشيخ جاسم”.

واختتم : “يبقي أن نرى ما إذا كان جليزر سيوافق على عرض الأقلية الذي قدمه راتكليف بعد قرار الشيخ جاسم أم سيحتفظون بملكية النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى