مباريات اليوم

نتيجة مباراة البحرين والفلبين

نتيجة مباراة البحرين والفلبين

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب البحرين ومنافسه منتخب الفلبين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب البحرين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب الفلبين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة البحرين والفلبين

حيث يستضيف استاد البحرين مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البحرين ومنافسه منتخب الفلبين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر الحالي.

بينما تنقل مباراة منتخب البحرين ومنافسه منتخب الفلبين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة البحرين الرياضية ، وذلك الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب البحرين الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والفلبين  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى