مباريات اليوم

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك

يفتح استاد لينكون فاينانشال فيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المانيا ومنافسه منتخب المكسيك اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب المانيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب المكسيك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة المانيا والمكسيك  

حيث يلتقي منتخب المانيا ومنافسه منتخب المكسيك اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والمكسيك

بينما تنقل مباراة منتخب المانيا ومنافسه منتخب المكسيك اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة SSC sport ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى