مباريات اليوم

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب المانيا ومنافسه منتخب المكسيك اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب المانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب المكسيك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك

حيث يحتضن استاد لينكون فاينانشال فيلد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب المانيا مع منافسه منتخب المكسيك اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة المانيا والمكسيك  

بينما تبث مباراة منتخب المانيا ومنافسه منتخب المكسيك اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة SSC sport ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب المانيا الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى