مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة والافيس

نتيجة مباراة برشلونة والافيس

يفتح استاد مونتجويك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق الافيس ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة برشلونة والافيس 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة والافيس ،مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والافيس 

بينما تذاع مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة برشلونة والافيس 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى