مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة والافيس

نتيجة مباراة برشلونة والافيس

يواجه فريق برشلونة ضد نظيره فريق الافيس ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

نتيجة مباراة برشلونة والافيس

يستضيف استاد مونتجويك مباراة قوية حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق الافيس ، مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

مباراة برشلونة والافيس 

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ،  بينما في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة برشلونة والافيس 

بينما ستنقل مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى