مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين

نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين

يستضيف ملعب رينبارك مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر في تصفيات اليورو بث مباشر مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم وذلك خلال منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة بطولة تصفيات يورو 2024 لكرة القدم بث مباشر بدون تقطيع البرتغال وليشتنشتاين.

نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين

كما تذاع مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب ليشتنشتاين بث مباشر اليوم تحت انظار الجميع مشاهدة مباراة البرتغال وليشتنشتاين في منافسات الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2024 حيث من المقرر ان تنقل مباراة البرتغال وليشتنشتاين عبر قناة بي ان سبورت 1 حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين

بينما تنطلق مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة البرتغالي وليشتنشتاين بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة من عمر مسابقة بطولة تصفيات يورو 2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

البرتغال وليشتنشتاين 

كما تنطلق مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم بدون تقطيع في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى