دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي القادمة 

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الوداد وجوانينغ غالاسكي في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتثار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة .

موعد مباراة الوداد وجوانينغ غالاكسي.

بينما تنطلق مباراة الوداد وجوانينغ غالاسكي يوم السبت القادم والموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد نادي الوداد في افتتاح مباريات دوري الابطال بالفوز علي منافسة جوانينغ غالاسكي وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم .

توقيت مباراة الوداد وجوانينغ غالاسكي .

بينما تنطلق مباراة الوداد امام نظيرة جوانينغ غالاسكي في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وجوانينغ غالاسكي.

كما تذاع مباراة الوداد ضد جوانينغ غالاسكي في منافسات الاسبوع الاول من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورن الناقلة الحصري لمباريات دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة الهلال وبترو اتليتكو القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى