دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الهلال وبترو اتليتكو القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الهلال وبترو اتليتكو القادمة

يستضيف ملعب 11 نوفمبر مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الهلال السوداني وبترو اتليتكو الانغولي في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب الجماهير الافريقية في تلك البطولة القارية .

موعد مباراة الهلال وبترو اتليتكو.

بينما تنطلق مباراة الهلال وبترو اتليتكو يوم الجمعة القادم والموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع الاول من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة وتحقيق العلامة الكاملة .

توقيت مباراة الهلال وبترو اتليتكو .

بينما تنطلق مباراة الهلال امام نظيرة بترو اتليتكو في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكوت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبترو اتليتكو .

بينما تذاع مباراة الهلال ضد بترو اتليتكو في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بكطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 وتنقل مباراة الهلال وبترو اتليتكو عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لجميع منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى