الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم مباراة قوية ونارية والتي تجمع بين فريقي ارسنال وبرينتفورد خلال منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز  لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد.

بينما تنطلق مباراة ارسنال وبرينتفورد يوم السبت القادم والموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية.

توقيت مباراة ارسنال وبرينتفورد.

بينما تنطلق مباراة ارسنال امام نظير برينتفورد في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبرينتفورد.

كما تذاع مباراة ارسنال وبرينتفورد والتي يستضيفها ملعب جي تك كوميونيتي وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والانجليزية في كل مكان من الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وتنقل مباراة ارسنال وبرينتفورد عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى