مباريات اليوم

نتيجة لقاء نهضة بركان وسيخوخون

نتيجة لقاء نهضة بركان وسيخوخون

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة نهضة بركان وسيخوخون بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الاول من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية ويتواجد نهضة بركان في المجموعة الرابعة برفقة كل من الملعب المالي ونادي ديابل نوار واخيرا فريق سيخوخون.

نتيجة لقاء نهضة بركان وسيخوخون

بينما تنطلق مباراة نهضة بركان وسيخوخون بث مباشر مساء اليوم التحد في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة نهضة بركان وسيخوخون.

بينما تنطلق مباراة نهضة بركان وسيخوخون بث مباشر اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

مباراة نهضة بركان وسيخوخون.

كما تنقل مباراة نهضة بركان المغربي امام نظيرة سيخوخون مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 8 بصوت المعلق الرياضي الشهير جواد بدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى