مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الان

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الان

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد غلطة سراي في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 ويتواجد المان يونايتد في المجموعة الاولى برفقة كل من غلطة سراي وكوبنهاغن وبايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي 

بينما تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

 مانشستر يونايتد

بينما تنطلق مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر الان امام نظيرة غلطة سراي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة ال 6:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي .

كما تنقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي بث مباشر اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى