مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي

يفتح ملعب علي سامي ين سبور ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق غلطة سراي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد منافسه فريق غلطة سراي ، اليوم الاربعاء 29 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى