مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك اليوم

نقدم لكم في هذا المقال بث مباشر مباراة ليفربول امام نظيرة لاسك مساء اليوم الخميس في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد نادي ليفربول لخوض تلك المباراة من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من انياب الخصم العنيد .

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك اليوم

بينما تنطلق مباراة ليفربول ولاسك بث مباشر اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري تحت انظار الجميع في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوروي الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

مباراة ليفربول ولاسك

كما تنطلق مباراة ليفربول ولاسك بث مباشر مساء اليوم الخميس من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك.

بينما تذاع مباراة ليفربول امام نظيرة لاسك اليوم الخميس في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي احمد البلوشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى