مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك اليوم

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول ضد لاسك بث مباشر مساء اليوم الخميس في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع .

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك اليوم

بينما يلعب ليفربول ضد لاسك بث مباشر مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ويتواجد ليفربول في المجموعة الخامسة برفقة كل من تولوز ويونيون سانت خيلويزي واخيرا نادي لاسف من بطولة الدوري الاوروبي .

مباراة ليفربول ولاسك

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام نظيرة لاسك بث مباشر مساء اليوم الخميس تحت انظار الجميع في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

ليفربول ضد لاسك 

كما تنقل مباراة ليفربول ضد لاسك بث مباشر اليوم الخميس في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 وتنفل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى