مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك

يستضيف ملعب انفيلد مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول ولاسك بث مباشر مساء اليوم الخميس في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

 مباراة ليفربول ولاسك 

كما تذاع مشاهدة مباراة ليفربول ولاسك بث مباشر الان في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي .

مباراة ليفربول ولاسك 

بينما تنطلق مباراة ليفربول ولاسك بث مباشر مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة اجابية.

 ليفربول ولاسك الان.

بينما تنقل بث مباشر مباراة ليفربول ولاسك مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال والساعة 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى