مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ولاسك

نتيجة مباراة ليفربول ولاسك

يفتح ملعب آنفليد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق لايك ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ليفربول ولاسك

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق لايك ، اليوم الخميس 30 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك 

بينما تذاع مباراة ليفربول ولاسك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ولاسك في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول ولاسك 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ولاسك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى