مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع .

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد .

بينما تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

 مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد .

بينما تنطلق بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مساء اليوم السبت في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساؤ بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد .

كما تذاع مباراة مانشستر يونايتد امام نظيرة نيوكاسل يونايتد في منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى