مباريات اليوم

مباراة ليفربول وشيفليد ونتيجة المباراة

مباراة ليفربول وشيفليد ونتيجة المباراة

يفتح ملعب برامول لين ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين ليفربول ضد نظيره فريق شيفيلد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ليفربول وشيفليد 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق شيفيلد ، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفليد 

بينما تذاع مباراة ليفربول وشيفليد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وشيفليد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول وشيفليد 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وشيفليد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى