مباريات اليوم

نتيجة مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي

نتيجة مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي مساء اليوم الخميس في منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة بطولة الدوري المغربي الاول لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي

بينما تنطلق مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي بث مباشر مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة العاشرة من عمر البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023 حيث يحتل نهضة بركان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 17 نقطة فيما يحل اولمبيك اسفي في المركز العاشر برصيد 12 نقطة .

 نهضة بركان واولمبيك اسفي .

بينما تنطلق مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي بث مباشر مساء اليوم الخميس في تمام الساعة ال 7 مساء بتوفيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي .

كما تذاع مباراة نهضة بركان امام نظيرة أولمبيك اسفي الليلة في منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة المغربية الرياضية الناقلة الحصري لتلك البطولة .

زر الذهاب إلى الأعلى