مباريات اليوم

نتيجة مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي

نتيجة مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق نهضة بركان ومنافسه فريق أولمبيك آسفي اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية ، حيث يستعد فريق نهضة بركان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق أولمبيك آسفي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي 

حيث يحتضن استاد الملعب البلدي لبركان مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق نهضة بركان مع منافسه فريق أولمبيك آسفي اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي   

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي  

بينما تبث مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق أولمبيك آسفي اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات البطولة الوطنية المغربية ، عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة المغربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك بصوت المعلق خليل فايد.

زر الذهاب إلى الأعلى