الدوري الإسبانيكأس آسيا

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة 

يستضيف ملعب مونتجويك مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي برشلونة وجيرونا في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني ويدخل برشلونة تلك المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة فيما يحل جيرونا في المركز الثاني برصيد 38 نقطة .

موعد مباراة برشلونة وجيرونا.

كما تنقل مباراة برشلونة امام نظيرة فريق جيرونا يوم الاحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليغالكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا الفريقين لتلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي مناجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

توقيت مباراة برشلونة وجيرونا .

بينما تنطلق مباراة فريق برشلونة امام نظثيرة فريق جيرونا اليوم في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقي تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال والساعة 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا 

كما تذاع مباراة فريق برشلونة امام نظيرة فريق جيرونا يوم الاحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقل الحصري لتلك البطولة بصوت المعلق الرياضية الشهير التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة أرسنال الرسمية لمواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى