أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيل علي نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت، علي أرضية ملعب سيلهرست بارك، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج.

ويسعي فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب عن مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط علي أمل تعثر نادي ارسنال في نفس الجولة، لتصدر ترتيب في الدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم .

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس، اليوم السبت الموافق 6 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية ونصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة ونص عصراً بتوقيت السعودية .. فيما سيكون موعد المباراة بتوقيت دولة الإمارات- أبوظبي عند الرابعة ونصف مساءًا. وفي تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس علي قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى