أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة القدم حول العالم وبالأخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث ،اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره بورنموث، اليوم السبت، علي أرضية ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، في الجولة السادسة عشر من البريميرليج.

ويسعي مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج في استغلال نشوة الفوز علي تشيلسي في الجولة الماضية، وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الإقتراب من المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، فيما ستكون المباراة بتوقيت دولة الإمارات- أبوظبي عند السابعة مساءا ،وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع المباراة عبر قناة beIN sports 1 بتعليق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى