مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق فرانكفورت اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق فرانكفورت لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت    

حيث يحتضن استاد دوتش بانك بارك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق فرانكفورت اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت 

بينما تنقل مباراة بايرن ميونخ ومنافسه فريق فرانكفورت اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى