مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يفتح ملعب سيلهرست بارك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق كريستال بالاس ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول وكريستال بالاس ، اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

بينما تذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى