أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يتواصل البحث عن موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون اليوم، في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الانجليزي، بحثًا عن انتصار جديد لكتيبة جوارديولا يعيد الثقة للاعبين.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره لوتون تاون، مساء اليوم الأحد، علي ملعب كينلورث رود ،ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من البريميرليج.

مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون اليوم

ويسعي مانشستر سيتي لتعويض الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام أستون فيلا في الجولة الماضية بهدف نظيف، علي أرضية ملعب فيلا بارك. وسط نتائج سلبية لكتيبة جوارديولا .

بينما يدخل لوتون تاون المباراة بعد هزيمة مثيرة أمام آرسنال بنتيجة “2\3”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، جمعهم من 15 حقق الفوز في 9 مباريات، وخسر 3 وتعادل في 3 مباريات أيضا.

بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، جمعهم من 15 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات، وخسر 10 مباريات.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون اليوم في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما ستذاع بتوقيت الإمارات- وأبوظبي عند الساعة السادسة مساءا، وفي تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي ،عبر قناة beIN sports 2، بتعليق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى