دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان امام نظيرة بروسيا دورتموند في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند.

بينما تنطلق مباراة باريس سان جيرمان امام نظيرة بروسيا دورتموند يوم الاربعاء القادم والموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا ويستعد كلا الفريقين لتلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية في تلك المواجهة الصعبة والاخيرة في دور المجموعات .

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند.

كما تبدأ مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند .

كما تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس .

موعد مباراة بيراميدز وصن دوانز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى