أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة توتنهام هوتسبير و نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواجه نادي توتنهام نظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر الجاري، علي أرضية ستاد توتنهام هوتسبير ،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج.

توقيت مباراة توتنهام ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة توتنهام ونيوكاسل، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق في السابعة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات- وأبوظبي عند الساعة الثامنة ونصف مساءًا، وفي تمام الساعة الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة توتنهام ونيوكاسل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل، عبر قناة beIN sports 1 بتعليق حسن العيدروس.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، جمعهم من 15 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقي الهزيمة في 5 لقاءات.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 26 نقطة، جمعهم من 15 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقي الهزيمة في 5 لقاءات.

زر الذهاب إلى الأعلى