أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس العالم للأنديةكرة قدم

موعد مباراة الاتحاد والأهلي القادمة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الاتحاد والأهلي القادمة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية 

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم وبالأخص عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة الاتحاد السعودي والنادي الأهلي المصري ،في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

ويلقي النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد السعودي، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

توقيت مباراة الاتحاد السعودي والأهلي في كأس العالم للأندية 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة .

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن جميع مباريات كأس العالم للأندية 2023 حصريا عبر شبكة قناة SSC الرياضية السعودية.  ونجحت هذه الشبكه للعام الثاني علي التوالي في الحصول على حق البث الحصري لجميع مباريات البطولة.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، عبر قناة SSC SPORT 1 .

مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم 

سيواجه نادي الاتحاد السعودي مع نظيره النادي الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.  بعدما استطاع الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في الدور الأول من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى