أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ارسنال وبرايتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال وبرايتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ارسنال وبرايتون القادمة، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويلقي ارسنال نظيره برايتون، يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، علي أرضية ستاد الإمارات، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

توقيت مباراة ارسنال وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ارسنال وبرايتون، يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السادسة مساءا، وفي تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا،

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون عبر قناة beIN sports  .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

يحتل نادي ارسنال المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة جمعهم من 16 مباراة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة فريق ليفربول.

بينما يتواجد برايتون في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، جمعهم من 16 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى