مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد واكلانداليوم

 نتيجة مباراة الاتحاد واكلاند سيتي اليوم

يفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاتحاد ضد نظيره فريق أوكلاند سيتي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة كاس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاتحاد ضد منافسه فريق اوكلاند سيتي ، مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة كاس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي

بينما تذاع مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في الدور الاول من بطولة كاس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD ، عبر شاهد -Shahid VlP, الناقل الحصري لجميع مباريات كاس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي فارس عوض والمعلق محمد حسين مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كاس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في الدور الاول من بطولة كاس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى