مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد واكلاند سيتي اليوم

 نتيجة مباراة الاتحاد واكلاند سيتي اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجممع بين فريق الاتحاد السعودي امام نظيرة اوكلاند سيتي النيوزلاندي في منافسات الدور الاول من عمر مسابقة بطولة كأس العالم للأندية موسم 2023 والتي تقام في المملكة العربية السعودية وسط ترقب كبير من جانب الجماهير .

مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي 

بينما تنطلق مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي بث مباشر اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الاولى من بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدلله الرياضية مباراة من العيار الثقيل والت تجمع بين اتحاد جدة واوكلاند سيتي .

توقيت مباراة الاتحاد ضد اوكلاند سيتي اليوم .

بينما يخوض فريق الاتحاد مباراته القادمة امام نظيرة اوكلاند سيتي الليلة في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي .

كما تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي بث مباشر يوم الثلاثاء في منافسات الدور الاول من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 وتقل المباراة عبر القنوات التالية .

SSC Sport بصوت المعلق فارس عوض + المعلق محمد حسين .

ومنصة شاهد _ Shahid VIP بصوت المعلق الرياضي فارس عوض .

زر الذهاب إلى الأعلى