بطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكاس العالم للاندية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاتحاد والاهلي في منافسات الدور الثاني من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 وذالك تحت انظار الجميع.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السعودي

بينما تنطلق مباراة الاهلي المصري امام نظيرة الاتحاد السعودي يوم الجمعة القادم والموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات دور  ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد.

بينما تذاع مباراة الاهلي والاتحاد في منافسات بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجماهير العربية في كل مكان في العالم عبر قناة SSC Sport الناقلة الحصر لتلك البطولة بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

توقيت مباراة الاهلي والاتحاد

كما تنطلق مباراة اتحاد جدة والاهلي المصري في منافسات كأس العالم للاندية في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال ال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية

زر الذهاب إلى الأعلى