بطولات عالميةبطولات عربيةكاس العالم للاندية

موعد مباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية

موعد مباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية

كلاسيكو عربي تاريخي في انتظار الجماهير العربية في كل مكان في العالم والذي يجمع بين الاهلي المصري امام نظيرة الاتحاد السعودي في الدور الثاني من منافسات بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 .

يستعد النادي الاهلي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وحمس كبير من اجل تحقيق الفوز علي هذا الخصم القوي كما يدخل نادي اتحاد جدة السعودي تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز تام من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم العنيد.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد .

كما تنطلق مباراة الاهلي امام نظيرة الاتحاد يوم الجمعة القادم والموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات دور ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد.

بينما يخوض فريق الاتحاد السعودي مباراته القادمة امام الاهلي المصري بعدما حقق فوزا مثير علي اوكلاند سيتي في الدور الاول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء وتنقل مباراة الاهلي واوكلاند سيتي عبر قناة SSC Sport السعودية الرياضية.

توقيت مباراة الاهلي والاتحاد .

بينما تبدأ مباراة الاهلي والاتحاد في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام رويال انتويرب في دوري ابطال اوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى